الالغاء

نحن نفهم أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك بعد وضع النظام. في هذه الحالة، يمكنك إلغاء طلبك في غضون 24 ساعة إذا كان طلبك لا يزال يظهر كـ “معالجة” ولم يتم شحنه بعد. ما عليك سوى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عن طريق إرسال بريد إلكتروني customercare@frudia.ae أو الوصول إلينا على واتسپ +971 50 655 9243.

ارجاع

نظرا لجميع منتجاتنا التي يمكن استهلاكها، ونحن لا نقبل العوائد أو التبادلات ما لم يكن هناك عيب في المنتج، أو كنت قد تلقيت النظام خاطئ. في ظل هذه الظروف، لديك فترة إشعار 7 أيام كحد أقصى لإعادة المنتج بعد استلام الطرد الخاص بك. اتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني customercare@frudia.ae أو مجرد الوصول إلينا على واتسپ +971 50 655 9243 وسوف نرشدك خلال بقية العملية. يجب أن تعاد العناصر في ظروفها الأصلية بما في ذلك التعبئة والتغليف. يرجى ملاحظة أننا نحتفظ بالحق في رفض أي شحنات تم إرجاعها إذا تم استخدام المنتج أو العبث به.

المبالغ المسترده

بمجرد استلامنا للشحنة التي تم إرجاعها، سوف نقوم بفحص المنتجات بدقة للموافقة عليها وسنعلمك على الفور على حالة رد الأموال الخاصة بك. في حالة الإلغاء، سنبدأ عملية استرداد الأموال على الفور. يرجى ملاحظة أننا لن نتمكن من رد المبلغ إلا لك من خلال طريقة الدفع الأصلية. يُرجى السماح لمدة تصل إلى 28 يومًا لإكمال عملية تحويل الأموال.