التسوق والأوامر

سوف تتلقى رسالة تأكيد الطلب بالبريد الإلكتروني بمجرد وضع طلبك تزويدك بتفاصيل طلبك. بمجرد أن نقوم بمعالجة طلبك، سوف تتلقى فاتورتك وبريد إلكتروني آخر يؤكد شحن طلبك مع تفاصيل التسليم. يمكنك دائما التحقق من حالة طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا على الانترنت إذا كنت قد أنشأت واحدة قبل الخروج أو في صفحة “ترتيب المسار”.

سوف تتلقى تفاصيل تأكيد الطلب عن طريق البريد الإلكتروني بمجرد وضع طلبك. سيتم إرسال فاتورة إلى بريدك الإلكتروني بمجرد معالجة طلبك.

نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية ونقدم أيضا نقدا عند التسليم (لمشتريات الإمارات العربية المتحدة فقط).

للتحقق من عملية طلبك، يرجى زيارة صفحة “تعقب الطلب” على موقعنا. بدلا من ذلك، نحن دائما سعداء لمساعدتك. فقط أرسل لنا بريد إلكتروني على customercare@frudia.ae أو الاتصال / واتسپ على 971506559243+.

نحن نستخدم مزودي بوابات الدفع الموثوق بهم مع أحدث التقنيات لحماية تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.

لا، أنت تدفع فقط ثمن البنود كما هو موضح بالإضافة إلى أي رسوم تسليم قد تنطبق.

الإرجاع والإلغاء

نحن نفهم أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك بعد وضع النظام. في هذه الحالة، يمكنك إلغاء طلبك في غضون 24 ساعة إذا كان طلبك لا يزال يظهر كـ “معالجة” ولم يتم شحنه بعد. ما عليك سوى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عن طريق إرسال بريد إلكتروني customercare@frudia.ae أو الوصول إلينا على واتسپ 971506559243+.

نظرا لجميع منتجاتنا التي يمكن استهلاكها، ونحن لا نقبل العوائد أو التبادلات ما لم يكن هناك عيب في المنتج، أو كنت قد تلقيت النظام خاطئ. يجب أن تعاد العناصر في ظروفها الأصلية بما في ذلك التعبئة والتغليف.

اتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني customercare@frudia.ae أو ببساطة الوصول إلينا على واتسپ 971506559243+. يرجى ملاحظة أن لديك مهلة إشعار لمدة 7 أيام كحد أقصى لإعادة المنتج بعد استلام الطرد الخاص بك.

سنقوم بفحص طلبك المرتجعة عند وصولهم وإعلامك على الفور عن الحالة. يرجى ملاحظة أننا لن نتمكن من رد المبلغ إلا لك من خلال طريقة الدفع الأصلية. يُرجى السماح لمدة تصل إلى 28 يومًا لإكمال عملية تحويل الأموال.

اتصل بنا عن طريق اإلصال بصفحة الاتصال لدينا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني customercare@frudia.ae أو ببساطة الوصول إلينا على واتسپ 971506559243+. يرجى ملاحظة أن عليك أن تعطي إشعار العودة في غضون 7 أيام من تلقي طلبك.

تفاصيل التسليم

نحن نستخدم فقط موثوق بها جيدا السمعة شركات التسليم لتقديم المنتجات الخاصة بك إلى عتبة داركم.

نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم طلبك في غضون 2 إلى 5 أيام في دولة الإمارات العربية المتحدة. قد يستغرق الأمر بضعة أيام أكثر للتسليم الدولي.

نحن نقدم التوصيل المجاني للأوامر التي تزيد عن 200AED في دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك رسوم تسليم صغيرة للأوامر الصغيرة التي تظهر لك على سلة التسوق الخاصة بك قبل أن تشرع في الخروج.

إذا تم شحن التسليم الخاص بك عن طريق التسليم تعقب، وسوف نرسل لك وصلة المقدمة من قبل شركة الشحن لتتبع التسليم. للتحقق من حالة طلبك ببساطة الدخول إلى حسابك على موقعنا على الانترنت.

نحن سعداء لمساعدتك على هذا قبل أن يتم شحن طلبك. يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني على customercare@frudia.ae أو ببساطة الاتصال / لنا على واتسپ 971506559243+.

حسابك

ببساطة انقر على “رمز حسابي” (الزاوية اليمنى العليا من الشاشة على إصدار سطح المكتب أو القائمة السفلية على النسخة النقالة)، وملء المعلومات المطلوبة وفعلت، لديك حساب فرودیا.

يوفر حسابك العديد من المزايا للحصول على تجربة تسوق أفضل على موقعنا على الويب:

  • يمكنك حفظ التفاصيل الخاصة بك بما في ذلك عناوين ومعلومات الاتصال الخاصة بك، بحيث لا تضطر إلى إدخالها في كل مرة تقوم فيها بإجراء عملية شراء.
  • يمكنك حفظ العناصر لك بحيث لا تزال هناك في المرة القادمة التي تزور موقعنا على الانترنت.
  • يمكنك عرض وفحص حالة طلباتك بما في ذلك أوامرك السابقة.

تأكد من إدخال تفاصيل تسجيل الدخول بشكل صحيح. إذا كنت لا تستطيع تذكر كلمة المرور الخاصة بك، ببساطة انقر على “فقدت كلمة المرور الخاصة بي”، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وضرب زر إعادة تعيين كلمة المرور. سيتم إرسال رابط بقية مع تعليمات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لتغيير كلمة المرور الخاصة بك.

نعم، يمكنك تحديث وتغيير التفاصيل الخاصة بك بما في ذلك الفواتير وعناوين التسليم.